17‏/03‏/2013

موظف عمومي بجماعة اكادير ملول يحترف مهنة ترويج مشروب " الماحيا "




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :




رغم الغضب العارم والاحتجاجات المتكررة لساكنة جماعة اكادير ملول بتالوين جنوب المغرب اتجاه تصرفات تخريبية لعقول شباب المنطقة من طرف موظف عمومي اصبح بدون مهام بتلك الجماعة. مصدرنا الموثوق افاد ان الموظف المذكور القادم من منطقة اخرى اصبح متخصصا ومحترفا في انتاج وترويج خمر الماحيا على مرأى ومسمع من الجميع بما فيه المسؤولين الامنيين المصدر قال ايضا ان تجارة " الماحيا " اضحت تدر على الموظف دخلا كبيرا تغنيه عن راتبه في الوظيفة.

ولان المنطقة تعرف باهلها المحافظين على الاخلاق والقيم الاسرية والاحترام بين الاباء والابناء فان الموظف المعني بالامر يضيف المصدر، يشكل عاملا من عوامل افساد الاخلاق بترويجه للخمور جهرا وامام انظار الدرك الملكي والسلطات المحلية مدعيا انه يحظى بحماية شخصية نافذة بالرباط مما يجعله يتحدى الاسر السوسية المحافظة التي تفكر في حماية ابنائها من سطوة وغطرسة هذا الموظف العمومي المنحرف والذي ستشكل مصدر زعزعة للاستقرار الاسري والعائلي وافساد شباب المنطقة. المصدر اكد انه ومند بداية تعاطي هذا الموظف العمومي لتجارة الماحيا ظهرت عدة نزاعات وتوترات داخل الاوساط الاسرية للجماعة مما دفع الساكنة وفي اطار سعيها لفهم هذا التسيب الى الاعتقاد بان هناك مؤامرة تحاك ضد المنطقة لتدمير ابنائها وزعزعة استقرارها الاسري خاصة وان هذا التصرف صادر عن موظف عمومي شبح بالجماعة قادما اليها من منطقة اخرى.‬



المصدر + ( لقد اجريت بعض التغييرات على الموضوع لعدم تناسقه )








هناك تعليقان (2):

  1. نريد ان نجمع عدد اكبر من المهتمين و المنتمين الى المنطقة و اهل المنطقة التابعين الى جماعة اكادير ملول و خاصة في الفيسبوك و المسمى "ويكليكس تالوين wikiliks taliouin"
    نريد من هدا التعريف بالمنطقة و ما تعانيه من الصعوبة و التخبط في المشاكل

    ردحذف
  2. السلام عليكم ورحمة الله

    اخي ام اختي الصفحة موجودة اصلا
    نحتاج فقط مساهماتكم القيمة :
    الصفحة من هنا :
    https://www.facebook.com/pages/-wwwagadir-melloulcla-/215822068492089

    ردحذف