22‏/09‏/2019

دوري كرة القدم السنوي بجماعة اكادير ملول ،قيادة سكتانة ، دائرة تالوين ، إقليم تارودانت جهة سوس ماسة 2019/2020 - dawri agadir melloul taliouine taroudant





السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته :


BBG


أخبار جماعة اكادير ملول: اختتام الدوري السنوي لكرة القدم.


27 سبتمبر 2017 :

عرف الدوري السنوي أكادير ملول في نسخته الثانية والمنظم من طرف الجمعية الرياضية والثقافية لأكادير ملول بشراكة مع الجماعة القروية مشاركة 28 فريقا من مختلف الدواوير التابعة ترابيا لجماعة أكادير ملول ، انطلقت منافسات الدوري في اليوم الثاني من عيد الأضحى في شكل 7 مجموعات كل مجموعة تضم اربعة فرق ، ليكون التباري بعد اجراء القرعة على شاكلة الذهاب والإياب ، اسفر الدور الأول عن تأهل 14 فريقا ، بالإضافة إلى فريقين أقل خسارة وأحس انظباط . لتتأهل 16 فريقا لدور الثمن ولعب الجميع مقابلات إقصائية للتأهل لدور الربع ، الذي عرف تأهل 8 فرق تأهلت منها اربعة لدور النصف هي : فريق أجيال تمجرشت على حساب أطلس تكروط بثلاثة أهداف نضيفة . نهضة تلات على حساب شباب تنرظل بضربات الترجيح 4-3 بعد انتهاء شوطي المقابلة بالتعادل 2_2. ليلتقي نهضة تلات في النهائي ببطل النسخة الأولى من الدوري السنوي أكادير ملول أجيال تمجرشت الذي لم يستصغ لأسلوب فريق نهضة تلات وفاز عليه بضربات الترجيح بعد انتهاء المقابلة ب 1_1 . ليسدل الستار على الدوري السنوي أكادير ملول في 23/09/2017 ، بعد 54 مقابلة سادت فيها الروح الرياضية ، كما سجل الدوري رقم قياسي من حيث عدد الأهداف المسجلة والذي وصل الى 106 هدف ، 77 منها في الدور الأول .
وفي حفل بهيج سلم درع الدوري لفريق تلات بحضور كل الفرق 28 المشاركة في الدوري . لحل فريق شباب تنرظل ثالثا على حساب أطلس تكروط في مقابلة الترتيب بهدف نضيف. وتم ايضا خلال الحفل تقديم شواهد تقديرية وكرات لكل الفرق المشاركة. عبد الله نيداود أحسن لاعب وهداف الدوري من فريق نهضة تلات . خالد بنهي أحسن حارس في الدوري من فريق أجيال تمجرشت . عبد الله الصافي أحسن وسط ميدان من فريق أجيال تمجرشت . كما سلمت جائزة أحسن فريق متحمس لفريق الإتحاد الرياضي لأوزان لتكبده مشاق التنقل والسفر رغم بعد المسافة والمسالك الوعرة من أجل المشاركة . تم أيضا تكريم بعض الوجوه والشخصيات وأعضاء اللجنة المنظمة والمكونة من رئيس اللجنة محمد كهيم أحمد بنتبي محمد ايت مبارك عمر حيمود حميد أحمد كومغار..
الجوائز عبارة عن مبالغ مالية للفرق الأربعة المتأهلة للنصف النهائي ، اضافة لمداليات وكاس ، واقمصة رياضية . (كرة وشواهد تقديرية لكل الفرق وميدالية للاعب واحد في كل فريق من أصل 28 كلاعب متميز في مركز معين ).

مراسلة: رشيد صاروخ


وهذه أسماء الفرق التي تشارك في الدوري السنوي لأكادير ملولن بتاليوين إقليم تارودانت جهة سوس ماسة :

1- اتحاد أنزور
2- فتح تايسا
3- نسور انمر الونان
4- نهضة تلات
5- اولمبيك أكرض نوليلي
6- كوكب تدارت
7- أجاكس اغرمان
8- أسود تايفست
9- نهضة تزكي اغديون
10- أشبال أنيغد
11- أطلس تكروط
12- الإتحاد الرياضي اوزان
13- اولمبيك غراطون
14_فرسان أنامر المغرطين
15- سبورتينغ تزكي المغرطين
16- شباب تنرضل
17- شباب ازرزر
18- اتليتيكو تنكرط
19 - أطلس اوليويل
20 - نجوم أسرارغ
21 - أمل تملكوت
22 - اولمبيك ازيلال -(شباب تلديخت)
23 - شباب أنسي
24 - أمآل تنماليز
25 - شبيبة إمولا
26 - أجيال تمجرشت
27 - شباب أمدغار
28 - صقور المدينت الونان
29 - أتلتيك سبور إحريسن
30 - شباب إغانيمن



عن الجمعية الرياضية والثقافية أكادير ملول












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق